انتخاب برگه
افضل دكتور سرطان الثدي في العراق | الدكتور رسول فاتحي فرد
صحتك هي رغبتنا

لماذا تختار عيادة الدكتور رسول فتحي فرد للثدي؟( افضل دكتور سرطان الثدي في العراق )

نحن بجانبك

أنا متخصص في الجراحة والزمالة وجراحة الثدي في إيران وفي مدينة أصفهان الجميلة. من أجل رفاهية المرضى الناطقين باللغة العربية وبهدف تشخيص أمراض الثدي وعلاجها ومتابعتها ، نحن في خدمة المرضى الذين يعانون من آلام الثدي ، وكتلة الثدي ، وإفرازات الثدي ، والمظهر غير السليم للثدي ، ومشاكل الحلمة. حقق فريقنا الذي يتمتع بخبرة 20 عامًا في تشخيص أمراض الثدي وعلاجها ومتابعتها العديد من النجاحات في تقديم الخدمات.

خطوات العلاج

والآن يمكنك توفير خدمات الثدي التخصصية الفرعية بما في ذلك مجموعات تصوير الثدي والإجراءات السريرية المتعلقة بالثدي وجراحة الثدي والأورام والعلاج الإشعاعي مع مترجم عربي في مدينة أصفهان الجميلة. يتم قبول المرضى الذين يحولون إلى مجمع الدكتور رسول فتحي فرد المتخصص في بيئة هادئة مع التسهيلات اللازمة في مستشفيات الدرجة الأولى في أصفهان ، ويتم تنفيذ جميع الإجراءات العلاجية اللازمة والممتازة لهؤلاء المرضى ، ويمكن إجراء المزيد من المتابعة عبر الإنترنت هو.

استشارات الثدي عبر الإنترنت

نلاحظ أنه وفقًا للحل المقدم على الموقع ، قبل الزيارة شخصيًا ، يمكنك إجراء استشارة عبر الإنترنت مع متخصصي الثدي لدينا ، وإذا لزم الأمر ، سيتم إجراء ترتيبات أخرى للاستشارة أو الجراحة وجهاً لوجه إذا لزم الأمر. سنحاول حل معظم مشاكلك بالتشاور عبر الإنترنت مع أخصائي الثدي ونزودك بالإرشادات الضرورية والمتخصصة في مجال اختصاصي الثدي ، وهي الطريقة الأفضل والأسهل لعلاج مشاكل الثدي.

ثق بنا لمعالجة مشاكل ثديك المعرفة و الخبرة التخصصية للدكتور رسول فتحي فرد للحصول على أفضل نتيجة لعلاج ثدييك

تشخيص أمراض الثدي الوراثية
تشخيص المراحل قبل تطور السرطان
معدات حديثة
استخدام أحدث الأجهزة للكشف المبكر عن السرطان
حافظي على جمالك الجسدي والجنسي
تجديد أكثر من 1800 من أنسجة الثدي وعدد كبير من جراحات التجميل والأطراف الصناعية
استراتيجيات العلاج المتقدمة
تقييم تورط الإبط دون تفريغ جراحي حتى لا تنتفخ اليد علاج السرطان بالمحافظة على الثدي

هل تحتاجين إلى استشارة أخصائي الثدي؟ تشعر بوجود كتلة في صدرك؟هل تعانين من إفرازات غير طبيعية من الحلمة؟هل شكل ثدييك غير طبيعي؟ تشعرين بألم مزمن ومستمر في ثديك؟

جراح ، زمالة جراحة الثدي د. رسول فتحي فرد إيران – أصفهان 9334034119 (98+)

مكالمة WHATSAPP

البريد الإلكتروني

قناة افلام الثدي


اینستاگرام کلینیک 24

جهت تماس با ما از همین لینک استفاده نمایید.
سوالی دارید؟ چت از طریق واتس اپ